نموذج منع العميل من السفر

ملاحظة: يستخدم هذا النموذج للمطالبة بالتعويض أو/والاسترداد فقط عند إلغاء الحجز مع عدم انتهاك أيًا من الشروط والأحكام.

لإلغاء حجز قادم والحصول على الاسترداد فضلًا اضغط هنا لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في موقع سار.

المعلومات الشخصية

اللقب

الاسم الأول *

العائلة *

طريقة التواصل *

البريد الإلكتروني

رقم الجوال *

تفاصيل الطلب

رقم الحجز *

رقم التذكرة

تاريخ الرحلة *

الوقت المحدد لمغادرة القطار

رقم القطار *

محطة المغادرة *

محطة الوصول *


درجة السفر *

نوع (أنواع) التذكرة *

التكلفة الإجمالية للحجز *

ستُعاد قيمة التذاكر للعملاء الذين مُنعوا من السفر دون انتهاكهم للشروط وسياسات التذاكر

المسافرون الذين مُنعوا من السفر دون انتهاكهم للشروط والأحكام وتحولت تذكرتهم إلى رحلات بديلة لا يحق لهم التعويض

في حال لم تُحول رحلة العميل إلى رحلة بديلة مجانية سيُسترد 50% من قيمة التذكرة بالإضافة إلى إعادة كامل مبلغ التذكرة

طريقة التعويض *

اسم صاحب الحساب (بالإنجليزية) *

رقم الأيبان

تأكيد رقم الأيبان *

اسم البنك

نوع الوثيقة *

رقم الوثيقة *

معلومات إضافية إن وُجدت

هل لديك رقم مرجعي سابق متعلق بمطالبتك بالاسترداد والتعويض *

*

إخلاء مسؤولية

عند معالجة مطالبتك سنتحقق من معلوماتك الشخصية، ومن حالات تأخر وإلغاء الرحلات، ومن أنواع التذاكر ومن أي معلومات أخرى مقدمة؛ وذلك لتقدير واعتماد مبلغ التعويض/الاسترداد المستحق. كما يجب استلام جميع مطالبات الاسترداد أو التعويض خلال ۲۸ يومًا من موعد رحلتك المقرر لنتمكن من معالجتها. وفي حالة الاحتيال عند مطالبة التعويض أو الاسترداد ستتعرض للمساءلة القانونية.

*