اللقب
الاسم الأول *
العائلة *
طريقة التواصل *
البريد الإلكتروني
رقم الجوال *
رقم الحجز *
رقم التذكرة
تاريخ الرحلة *
الوقت المحدد لمغادرة القطار
رقم القطار *
محطة المغادرة *
محطة الوصول *
درجة السفر *
التكلفة الإجمالية للحجز *
هل حقيبتك مفقودة أم متضررة؟
هل سبق وقمت بتسجيل أمتعتك كأمتعة مفقودة أو متضررة لدى سار؟ *
هل وجدت حقيبتك بعدما أعلن عن فقدانها؟ *
رقم حقيبة السفر المشحونة في عربة الأمتعة *
وزن الحقيبة
هل صرحت عن أي ممتلكات ثمينة داخل الأمتعة المشحونة؟ *
طريقة التعويض
اسم صاحب الحساب (بالإنجليزية) *
رقم الأيبان
تأكيد رقم الأيبان *
اسم البنك
نوع الوثيقة *
رقم الوثيقة
معلومات إضافية إن وُجدت
هل لديك رقم مرجعي سابق متعلق بمطالبتك بالاسترداد والتعويض؟ *
أقر بأن جميع المعلومات صحيحة*
عند معالجة مطالبتك سنتحقق من معلوماتك الشخصية، ومن حالات تأخر وإلغاء الرحلات، ومن أنواع التذاكر ومن أي معلومات أخرى مقدمة؛ وذلك لتقدير واعتماد مبلغ التعويض/الاسترداد المستحق. كما يجب استلام جميع مطالبات الاسترداد أو التعويض خلال ۲۸ يومًا من موعد رحلتك المقرر لنتمكن من معالجتها. وفي حالة الاحتيال عند مطالبة التعويض أو الاسترداد ستتعرض للمساءلة القانوني
أوافق على إخلاء المسؤولية*