نموذج آراء العملاء

نرجو منك تعبئة النموذج التالي لمساعدتنا على تقديم تجربة سفر مريحة وممتعة، وذلك أن رأيك له دور فعال في تحسين خدماتنا ويساعدنا على الاستمرار بخدمتك على أفضل وجه

تستخدم معلوماتك الشخصية فقط للتواصل معك في حال رغبت بالحصول على رد ولن نقوم بمشاركة أي معلومات شخصية لأي غرض كان ولن نكشف عن أي بيانات لأي جهة أخرى.

سبب التواصل :يرجى اختيار أحد الخيارات التالية *



سبب التواصل يتعلق ...*



المعلومات الشخصية


اللقب

الاسم الأول *

العائلة *

طريقة التواصل

البريد الإلكتروني

رقم الجوال *


تفاصيل الرحلة


هل سافرت؟ *

رقم الحجز

تاريخ الحجز

تاريخ الرحلة

وقت المغادرة

رقم القطار

محطة المغادرة


محطة الوصول

درجة السفر

نوع (أنواع)التذكرة

التكلفة الإجمالية للحجز

هل لديك رقم مرجعي سابق يخص هذه الملاحظة؟ *



ملاحظات *


ارفاق صورة

هل ترغب بالحصول على رد؟ *

عند رغبتك بالحصول على رد سنتواصل معك خلال مدة لا تتجاوز 15 يومًا، أما في حالة احتجنا لمزيد من الوقت لمراجعة الشكوى أو للتحقق من المعلومات المقدمة فسنخبرك خلال 7 أيام عمل.

في حال لم تكن راضيًا عن الرد المقدم من قبل شركة سار، نرجو منك الاطلاع على سياسة التعامل مع الشكاوى لمعرفة كيف يمكنك تقديم شكوى لهيئة النقل العام ، وبإمكانك إيجاد نسخة من السياسة على موقعنا

التعويض والاسترداد يكون وفقًا لميثاق المسافر ولائحة حماية حقوق المسافرين لهيئة النقل العام.

إذا كنت تعتقد أنه يحق لك الحصول على استرداد أو تعويض نتيجة تأخر أو إلغاء الرحلة، أو عند إلغاء رحلتك بسبب خطأ منا، أو عند تخفيض درجة سفرك لوجود مشكلة ما في الحجز، أو عند فقدان أمتعتك. فضلًا قم بتعبئة نموذج الاسترداد والتعويض ويمكنك إيجاد نسخة منه على موقعنا





يرجى إرسال النماذج المطبوعة بعد تعبئتها الى البريد الإلكتروني لخدمة العملاء customercare@sar.com.sa