تأخر أو إلغاء الرحلة

ملاحظة: يستخدم هذا النموذج للمطالبة بالتعويض أو/والاسترداد فقط عند تأخر أو إلغاء الرحلات.

لإلغاء حجز قادم والحصول على الاسترداد فضلًا اضغط هنا لتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي في موقع سار.

المعلومات الشخصية

اللقب

الاسم الأول*

العائلة *

طريقة التواصل *

البريد الإلكتروني

رقم الجوال *

تفاصيل الطلب

في حالة الغاء رحلة الذهاب والعودة أو تم تأخيرها عما يزيد عن ساعتين ,فضلاً قم بتعبئة نموذج خاص لكل رحلة بشكل مستقل.

رقم الحجز *

رقم التذكرة

تاريخ الرحلة *

الوقت المحدد لمغادرة القطار

رقم القطار *

محطة المغادرة *


محطة الوصول *

درجة السفر

نوع (أنواع) التذكرة *

التكلفة الإجمالية للحجز *

مدة تأخر الرحلة

هل أكملت رحلتك؟ *

طريقة الاسترداد/ التعويض

اسم صاحب الحساب (بالإنجليزية) *

رقم الأيبان *

تأكيد رقم الأيبان *

اسم البنك

نوع الوثيقة *

رقم الوثيقة *

معلومات إضافية إن وُجدت

هل لديك رقم مرجعي سابق متعلق بمطالبتك بالاسترداد والتعويض؟

*

إخلاء المسؤولية

عند معالجة مطالبتك سنتحقق من معلوماتك الشخصية، ومن حالات تأخر وإلغاء الرحلات، ومن أنواع التذاكر ومن أي معلومات أخرى مقدمة؛ وذلك لتقدير واعتماد مبلغ التعويض/الاسترداد المستحق. كما يجب استلام جميع مطالبات الاسترداد أو التعويض خلال ۲۸ يومًا من موعد رحلتك المقرر لنتمكن من معالجتها. وفي حالة الاحتيال عند مطالبة التعويض أو الاسترداد ستتعرض للمساءلة القانونية

*